اختار ما يناسبك.. افكار بسيطة ورخيصة لهدايا عيد الأم 2022

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


 أيام قليلة وتحتفل مصر ودول العالم العربي بعيد الأم، ومن ابرز الهدايا التقليدية الذي يقدمها الأبناء لأمهاتهم هي «طقم الكوبيات والحلل»، ولكن تقدم لكم «بوابة أخبار اليوم» بعض الهدايا البسيطة والغير تقليدية لهذا العام والتي قد تكون أقل سعرا وستسعد الأم بشكل كبير. 

من أبرز الهدايا التي يمكن أن تقدمها لولدتك في عيد الأم، بوكية من الورد متناسق الألوان، أو إذا كانت الوالدة تفضل نوع معين من الشكولاتة فيمكن أن تقدم لها مجموعه متنوعة من الشكولاتة المميزة لها. 

وإذا كان والدتك من عشاق الفضة، فيمكن أن تقدم لها خاتم أو سلسلة من الفضة، أو الذهب «حسب إمكانياتك»، ويمكن صنع كعكة صغيرة ومميزة من صنع يديك، أو شراء بها محفظة نقود أو شنطة بالون التي تفضله. 


كما يمكن أن تسطحب والدتك في رحلة قصيرة، ويمكن أن تأخذها في جولة وبعد ذلك أذهبا سويا لمشاهدة فيلم في السينما، وإذا كانت والدتك من السيدات المحجبة، فيمكن ان تقوم بشراء لها طرحة مميزة، أو عطر من النوع التي تفضلو، أو قلم روج مميز، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تقوم بشراء ساعة أو أسورة أو أنسيال، أو حذاء مميز، وإذا كانت ولدتك غير محجبة فيمكن أن تشتري لها مجفف شعر أو مكواة مميزة. 

إقرأ أيضاً: لا تشتريها.. هذه الهدايا لا تحبها الأمهات