محافظ أسوان يشهد الحفل الختامي لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الحفل الختامي لإسدال الستار على الدورة السادسة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة وذلك وسط مشاركة لكوكبة لامعة من نجوم ونجمات السينما المصرية والعربية والأجنبية ، بالإضافة إلى الكتاب والنقاد والإعلاميين والصحفيين ، فضلاً عن السينارست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان ، والكاتب الصحفي حسن أبو العلا مدير المهرجان.

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يكلف مسئولي «مياه الشرب» بتطهير خطوط الصرف بمحطة رفع الرضاوى

أشاد اللواء أشرف عطية بالنجاح الذي حققه هذا المهرجان الكبير في دورته الحالية من خلال تنفيذ الأنشطة المتنوعة وورش العمل المختلفة .

مؤكداً على دور مهرجان أفلام المرأة الحيوي في إثراء المنتج الفني والثقافي داخل أسوان، وخاصة في ظل مشاركة الكثير من نجوم وأعلام السينما المصرية والعالمية، فضلاً عن النقاد والكتاب والإعلاميين مما ساهم في استمرار تألق عاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية ، عروس المشاتي، وانطلاقها نحو العالمية باحتضانها واستضافتها لفعاليات هذا المهرجان وغيره من المهرجانات الدولية الأخرى .
وقدم أشرف عطية الشكر والتقدير للجنة المنظمة للمهرجان نظراً لجهودها المبذولة فى التنظيم الجيد وتقديم هذه الدورة فى أبهى صورها بعد نجاحها فى الدورات السابقة .

 كما قدم المحافظ شكره لمختلف الوزارات والمؤسسات التي قدمت رعايتها لفعاليات المهرجان ، وفي مقدمتها وزارة الثقافة بقيادة الدكتورة إيناس عبد الدايم ، متمنياً تحقيق المزيد من النجاحات لهذا المهرجان في دوراته القادمة.

وقد شهد الحفل الختامي قيام محافظ أسوان بتوزيع الجوائز على الأفلام الفائزة بالمهرجان .