فوز محمد خليل نقيباً لمحامي طنطا

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لنقابة المحامين، برئاسة المستشار عبد الناصر أبو العزم عيسى – نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، فوز محمد خليل رزق بمقعد نقيب محامي طنطا.

«المهندسين» تعلن نتيجة انتخابات المرحلة الأولى

وطبقا لبيان اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، فإن النصاب القانوني اكتمل بمجموع 2635 صوتًا، وفاز محمد خليل رزق بمقعد نقيب محامي طنطا لحصوله على أعلى الأصوات وعددها 990 صوتًا، بينما حصل عماد حامد على إجمالي عدد 104 أصوات، وفرج سعيد فرج على 875 صوتا، ومحمد جنح على 63 صوتا، ومنال الخضر على 34 صوتا، وهشام رضا حسان على 546 صوتاً.

 

وأكد رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، أن عملية التصويت بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، واستمرت حتى الخامسة مساءً، مؤكدا أن عملية الفرز بدأت بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني؛ إعمالًا لنص المادة (124) من قانون المحاماة، وهو عدد 2387 ناخبًا.

 

وأجريت الانتخابات في 6 جزئياتٍ مشكّلة للنقابة الفرعية، بواقع 12 لجنة فرعية، وذلك تحت إشرافٍ قضائيٍّ كامل، وعلى رأس كل لجنة مستشار من هيئة قضايا الدولة، ويعاونه عدد كافٍ من الموظفين.

 

يشار إلى أن نقيب محامي طنطا جلال شلبي وافته المنية يوم 21 نوفمبر الماضي، وجاء ذلك عقب فوزه بمقعد النقيب بانتخابات النقابات الفرعية الأخيرة.