ظنت إصابتها بحصوة فى الكلى فاكتشفت أنها حامل بالشهر الأخير 

ارشيفية
ارشيفية

كل شخص يحدث له بعض من الحالات والمواقف الغريبة ، التى تضعه في ذهول وصدمة ولكن مع هذه السيدة كان موقفها هو الأغرب ، حيث تحدثت إحدى مستخدمات تيك توك عن تجربتها الغريبة عندما راجعت المستشفى للاشتباه بإصابتها بحصى في الكلى، فاكتشفت انها في الشهر الأخير من الحمل.

«المهندسين» تعلن نتيجة انتخابات المرحلة الأولى

فبحسب مقطع فيديو على تيك توك، قالت غابي شرومسكي، وهي من الولايات المتحدة "ذهبت إلى المستشفى معتقدة أن لديّ حصوة في الكلى، فتبين أنني كنت حاملاً في الأسبوع 36 وأنجبت ملاكي الصغير في تلك الليلة".

 

وتعرضت غابي لحمل خفي، وهو يحدث عندما تفشل طرق الفحص الطبي في الكشف عن الحمل ولا تحدث الأعراض المعتادة مثل القيء والدورة الشهرية وانتفاخ البطن، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 

بإلاضافة أنه فى مقطع فيديو آخر أوضحت به غابي، التي كانت لا تزال تعاني من الدورة الشهرية "في 17 ديسمبر ، واستيقظت في حوالي الساعة الخامسة صباحًا مع تقلصات الدورة الشهرية السيئة، فذهبت إلى الحمام وتناولت حبة مسكن.

 

وبعدها اعتقدت  أنها ستكون بخير بحلول الوقت الذي تذهب فيه إلى العمل في الساعة 8 صباحًا، ولكن عندما استيقظت في الصباح كانت تعانى من نفس التقلصات".

 

وأضافت غابي أيضًا ، ذهبت إلى العمل، ومع مرور الوقت ازداد الألم سوءاً، ومع حلول الظهيرة لم أعد قادرة على التحمل، وبالكاد كنت قادرة على الوقوف، فطلب مني رئيسي في العمل العودة إلى المنزل والاستراحة".

 

وتابعت قائلة "حاولت الاستلقاء على سريري لأخذ قيلولة، لكنني لم أستطع الاستلقاء لأكثر من دقيقتين بسبب الألم"، وعندما لم يساعد الاستحمام بالماء الساخن أو الاستلقاء على الأرض في تخفيف الألم.

 

ثم ذهبت غابي، التي كانت تبكي في هذه المرحلة، لرؤية والدتها التي قالت إنها تعتقد أنها لا بد أنها مصابة بحصوات في الكلى، وبعد أن تم نقلها إلى غرفة الطوارئ على كرسي متحرك، تم أخذ غابي لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية،

 

وبعدها حدث ما لم يتوقعة أحد وكانت الصدمة عندما أخبرتها الممرضة أنها كانت في الواقع في حالة مخاض، وما هي إلا ساعات، حتى كانت غابي تحمل بين ذراعيها صغيرها الذي لم تكن تعلم بأنها حامل به في الأصل.