الانتقال للعاصمة الإدارية نقلة نوعية وخدمات أفضل

الانتقال  للعاصمة الاداريه  نقلة نوعية وخدمات أفضل
الانتقال للعاصمة الاداريه نقلة نوعية وخدمات أفضل

أكد الدكتور عاصم الجزار وزير اإلسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديده، ليس مجرد انتقال للعاملين بالوزارة.

وإمنا هو نقلة نوعية تهدف إلى تقدمي أفضل الخدمات بطريقة ميسرة، وباستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية، جاء ذلك خالل جولة تفقدية موسعة أجراها الوزير، بمقر وزارة الاسكان بالعاصمة الاداريه الجديده، لمتابعه  أعمال الانتقال التدريجى للعاملين خلال هذه الفترة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتجول وزيرالاسكان، بمكاتب مقر وزارة الاسكان بالعاصمة الاداريه الجديده  ، لمتابعه  توزيع المكاتب على الادارات المختلفه.

وكذا تأثيث المكاتب، حيث استمع إلى شرح من مسئولى الوزارة، عما تم انجازه  حتى الان  من توزيع وتأثيث المكاتب، وشدد الوزير على ضرورة الالتزام  بأعلى جودة فى تنفيذ مختلف الاعمال.

وكذلك المتابعه الحثيثيه  لكل مراحل ً تنفيذ المشروعات مؤكدا ضروره تنفيذ اعمال الصيانه لمختلف مكونات المشروعات الت يتم الانتهاء من تنفيذها للحفاظ عليها في افضل صوره.

اقرأ أيضا | أكد الدكتور عاصم الجزار  وزير اإلسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الانتقال إلى العاصمة الاداريه الجديده، ليس مجرد انتقال للعاملين بالوزارة.