تشافي: بيدري يذكرني بإنييستا.. وسنواصل الزحف نحو القمة

تشافي
تشافي


أشاد المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز،، بلاعبه الشاب بيدري جونزاليس وذلك بعد الفوز على أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-0، مساء اليوم الأحد، في الدوري الإسباني.

وحقق نادي برشلونة، فوزا كبيرا على ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "بيدري يعرف جيدًا ما يفعله ويفهم اللعبة جيدًا، يعرف كيف يتنقل بين الخطوط، إنه يذكرني كثيرًا بأندريس إنييستا، إنه رائع، لم أر العديد من المواهب من هذا القبيل".

وأضاف: "من حيث الموهبة، لم أر لاعبًا مثل بيدري في العالم، لا يوجد أحد، أنا لا أقول هذا لأشيد به لأنه لاعب لا يحب الثناء.. هناك لاعبين بخصائص مختلفة مثل دي بروين أو مودريتش ولكن ليس بموهبته، إنه يذكرني بإنييستا الذي يسد الفجوة، إذا تحدثنا عن موهبة خالصة، فهو الأفضل في العالم بالتأكيد".


وعن الفوز على بيلباو، قال تشافي: "لقد كنا جيدين للغاية في الخروج بالكرة.. وفي ظل الضغط بعد الهزائم، هذا ما نعمل من أجله، وعلينا مواصلة العمل بتواضع".

وأضاف: "لقد رأينا ديمبلي الذي نريده وما يمكنه القيام به.. هل سيستمر؟ لم يعد هذا أمرًا بالنسبة لي.. وقد قلت دائمًا إنه كان محترفًا للغاية".

وأكد تشافي: "نحن في المركز الرابع، وسنذهب للمركز الثالث ثم الثاني.. وإذا وصلنا إلى هذا المركز، سنجتهد لنصل إلى الصدارة.. لكن علينا أن نكون واقعيين، ونواصل فقط العمل يوما بعد يوم".

وارتقى برشلونة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة متقوفا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند 37 نقطة في المركز الثامن.