كلوب يتحدث عن التتويج بلقب كأس الرابطة ومواجهة نورويتش سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب


علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على فوز الريدز بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10.

وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "حتى في كرة القدم الاحترافية، يجب أن يكون هناك مساحة لبعض المشاعر. كايميهين كيليهير فتى صغير يلعب في جميع المسابقات، ماذا أفعل؟ أنا إنسان، مدرب محترف وإنسان، واليوم فاز الإنسان. إنه يستحق ذلك".
 
وأضاف: "في مركز التدريب لدينا جدار عليه جميع حراس المرمى الذين فازوا بشيء ما، ويمكن لكايميهين أن يكون عليه، وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر، رائع للغاية".
 
وتابع: "أنا سعيد بأن يحتفل الناس بشيء مثل هذا. تشيلسي قوي بشكل لا يصدق، لقد تطابقنا مع بعضنا البعض، هذه هي البداية، لسنا سخفاء. نحن بحاجة إلى الحظ، وقد حالفنا الحظ، كان يمكن أن تكون النتيجة 5-5.. أنا بخير الآن لكني كنت سأفضل 90 دقيقة والفوز بهدف نظيف قبل العودة إلى المنزل. سعيد لأن الناس في الأوقات المظلمة يحتفلون بشيء كهذا".
 
وواصل: "علينا أن نعمل بجد. نلعب يوم الأربعاء مرة أخرى (أمام نورويتش سيتي في كأس الاتحاد)، وهو ما لا أصدقه الآن. سنجرب الفوز. إنها مباراة على أرضنا وستكون متأرجحة بسبب هذه الليلة".

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مدرب ليفربول يورجن كلوب فاز باللقب العاشر في مسيرته التدريبية - خمسة مع بوروسيا دورتموند (الدوري الألماني مرتين، وكأس السوبر الألماني مرتين، وكأس ألمانيا)، و5 ألقاب مع ليفربول (الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية. وكأس الرابطة).

وحقق نادي ليفربول لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي".

وحصل ليفربول، على اللقب التاسع في تاريخه كأكثر نادي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية في تاريخ البطولة، ليتفوق على مانشستر سيتي الذي حصد 8 ألقاب.