بعد 12 يوماً من البحث.. العثور علي جثة شخص ضمن 4 لقوا مصرعهم غرقاً بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمدينة أبو سمبل السياحية التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، على جثة شخص غارق ضمن الجثامين الـ4 الغارقة في بحيرة توشكى إثر انقلاب مركب أثناء عملية الصيد، ومازال البحث مستمر للعثور على باقي الجثامين، وتم إيداع الجثة التي تم العثور عليها في المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وجاء العثور على جثمان من ضمن الـ4 جثامين الغرقي الذين كانوا على متن مركب نيلية أثناء رحلة صيد داخل بحيرة توشكى بمدينة أبوسمبل التابعة لمحافظة أسوان، بعد مرور    12يومًا على غرقهم، وتبين ان جثة الغريق لشخص يدعي "م ع ع " من محافظة أسوان. 

وانتقل الرائد أحمد عبدالغني، رئيس مباحث مركز شرطة مدينة أبوسمبل، لمعاينة الجثمان الذى تم العثور عليه ضمن 4 أخرون غرقي مازال البحث مستمر عن باقى الجثامين.

وكانت بدأت تفاصيل الواقعة منذ 12 يومًا عندما تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا، يفيد بغرق مركب في بحيرة توشكي بمدينة أبو سمبل السياحية، يستقلها4 صيادين في رحلة صيد، وعلى الفور انتقلت قوات المسطحات المائية بالمحافظة عمليات البحث عن الجثث لانتشالها، وتم العثور المركب التي كانوا يستقلونها.

وبعد انتقال الرائد أحمد عبد الغني رئيس مباحث قسم شرطة أبو سمبل، إلى مكان الواقعة، تبين من التحريات الأولية أن الأشخاص المفقودين، 3 منهم من قرية جهينة بمحافظة سوهاج، والرابع من محافظة أسوان.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً: عودة حركة المرور لطريق الإسكندرية الزراعي بعد اصطدام سيارة نقل بسقف نفق الدلجمون