احذر الاقتراب.. رسالة بـ«السلاح الآلي» من ملكة جمال أوكرانيا للروس | صور

ملكة جمال أوكرانيا السابقة أناستازيا لينا
ملكة جمال أوكرانيا السابقة أناستازيا لينا

رغم كل ما يرتبط بالحرب الروسية الأوكرانية، فتحت الأوكرانيات جبهة عسكرية مختلفة تماما قدمت صورة غير عادية للجنس الناعم في أصعب الأوقات، ومن بينهن ملكة الجمال السابقة أناستازيا لينا التي خطفت الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية.. فما السر؟

 

وقد نشرت أناستازيا لينا ملكة جمال أوكرانيا لعام 2015 نشرت صورًا لها على حساباتها على حسابها بموقع انستجرام، وهي تحمل بندقية هجومية قبل انضمامها إلى القوات الأوكرانية للدفاع عن أرضها.

 


ووفقا لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن ملكة جمال أوكرانيا السابقة حملت السلاح دفاعا عن أرضها؛ حيث كتبت تعليقا على صورتها قالت فيه: «كل من يعبر الحدود سيقتل».

 

وشاركت أناستاسيا لينا، ممثلة أوكرانيا لعام 2015 في مسابقة ملكة جمال العالم منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أنها مسلحة ومستعدة للدفاع عن منزلها.

 

 

كما نشرت أيضًا صورة لمتابعيها البالغ عددهم 97 ألفًا تظهر جنودًا يسيرون مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي وصفته بأنه «قائد حقيقي وقوي».

 

منذ أن شن بوتين حربًا على أوكرانيا ، تستخدم ملكة الجمال السابقة منصتها لحشد الدعم لبلدها.

 


وتقول صحيفة ماركا الإسبانية، أنه على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت أناستازيا جزءًا من هذه القوة العسكرية، إلا أنها تنشر صورًا لتدريباتها على الرماية لسنوات على حسابها الشخصي على إنستجرام، مما يعني أنها تعرف على الأقل كيفية استخدام إحدى تلك البنادق الهجومية.


كما نشرت أناستاسيا لينا مؤخرًا صورة لعلم بلادها على إنستجرام بعد الغزو الروسي، وكتبت ، "صلوا من أجل أوكرانيا ، أوقفوا الحرب".