«ملكة جمال أوكرانيا» تحمل السلاح للدفاع عن وطنها

ملكة جمال أوكرانيا السابقة «أناستازيا لينا»
ملكة جمال أوكرانيا السابقة «أناستازيا لينا»

يعيش الأوكرانيون لحظات حاسمة وعصيبة، فلا يوجد ما هو أقسى من الحرب في هذه الحياة، فالحرب يعني الدمار، والقتل، والخوف و الذعر، الجميع يعرف ما تعنيه الحرب، يعني أنه لا وقت للجمال، ولا وقت للحب، فقط هو موسم رائحة الدماء.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صورا لـ ملكة جمال أوكرانيا السابقة «أناستازيا لينا»، التي انضمت مؤخراً إلى المتطوعين الأوكرانيين للدفاع عن بلادهم من الهجوم الروسي، وحملت السلاح معلنة استعدادها للدفاع عن بلادها ضد الجيش الروسي في الحرب الروسية الأوكرانية.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع ملكة الجمال الأوكرانية المحاربة، التي كانت من السهل أن تغادر مع من غادرو البلاد وتختار ان تعيش لجمالها وحياتها التي اعتادت عليها، إلا أنها تطوعت لجيش بلادها واختارت حياة عنيفة تمتلئ بالحروب والقتال والدم، الأمر الذي أبهر العالم كله.

أثارت أناستازيا لينا إعجاب الكثير من الأشخاص في العالم العربي والغربي وذلك بعد تفاعل بشكل كبير مع الأزمة التي تتعرض لها بلادها، وإعلانها عن الانضمام لصفوف الجيش الأوكراني من أجل الدفاع عن الأرض وسيادتها.

أنستازيا هي عارضة أزياء وملكة جمال وفنانة أوكرانية، فازت بلقب ملكة جمال اوكرانيا في مسابقة دولية عام 2015، وتتحدث 5 لغات، ودرست التسويق والإدارة من جامعة (سلافيستيك).

ومنذ بدأ الأزمة الروسية الأوكرانية، نشرت أناستازيا العديد من التغريدات والتدوينات على صفحتها على انستغرام والتي تجمع ما يزيد عن 96 ألف متابع، مما يعني وصول قضيتها إلى أكبر عدد ممكن من الناس والذين تفاعلوا معها وأحبوا دفاعها عن بلادها وتخليها عن الجمال والكعب العالي وتاج الملكة.

وقد نشرت صورها بالزي العسكري وهي تحمل السلاح، وقالت أنها تتعهد بالمخاطرة بحياتها من  أجل الدفاع عن بلادها أوكرانيا ضد غزو بوتين.