اقتراح في الزمالك بتولي محمد حلمي تدريب الفريق مؤقتًا 

محمد حلمي
محمد حلمي

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على وجود اقتراح من قبل بعض أعضاء القلعة البيضاء بتعيين محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة بالقلعة البيضاء مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون في ظل تراجع نتائج وأداء الفريق في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن محمد حلمي قد يكون أحد الحلول المطروحة أمام مجلس القلعة البيضاء مؤقتا، في ظل ضيق الوقت، ولكن مجلس الإدارة لن يتخذ أي قرارات تتعلق بشأن الفرنسي كارتيرون قبل جلسة التحقيق التي سيعقدها مرتضى منصور رئيس النادي مع المدير الفني بعد عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.