سقوط لصوص الهواتف في قبضة مباحث المنيرة الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

  تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة عن طريق الخطف بالمنيرة الغربية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| «أمن الجيزة» يكشف لغز العثور على جثة شخص بجوار مزلقان أوسيم

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام تشكيل عصابي تخصص في سرقة هواتف المحمولة من المواطنين بالمنيرة الغربية. 


وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أن التشكيل مكون من 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة الجيزة) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة "من خلال الطلب من المجنى عليهم إجراء مكالمة هاتفية من هواتفهم المحمولة ومغافلتهم والهروب بإستخدام مركبة "توك توك")، مُتخذين من دائرة قسم شرطة "المنيرة الغربية، إمبابة" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد إدريس رئيس مباحث قسم المنيرة الغربية و الرائد مصطفي الدكر و الرائد ابراهيم حامد والرائد محمد تاج معاوني رئيس مباحث المنيرة الغربية من إستهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبحوزتهم (مركبة "التوك توك" المستخدمة "ملك أحدهم"- طبنجة وطلقتان من ذات العيار - سلاح أبيض "مطواة") وبمواجهتهم امام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة  إعترفوا وقرروا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهم، أضافوا بإرتكاب 23 واقعة بذات الأسلوب، أرشدوا عن المسروقات لدى عميلهم "سيىء النية" (مقيم بدائرة قسم شرطة قصر النيل بحافظة القاهرة) تم ضبطه وبحوزته المسروقات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.