محمد الكعبي يكشف أسباب سقوط الأهلي أمام صن داونز

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

محمد الكعبي

كشف المحلل الرياضي محمد الكعبي، عن أسباب سقوط فريق الأهلي المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف دون مقابل وذلك فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد القاهرة؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح محمد الكعبي، أن أسباب الهزيمة تتمثل في عدم استغلال لاعبو الأهلي لعدد من الفرص التي سنحت لهم؛ بجانب إنهاك لاعبو الأهلي وتعرضهم للإصابة والاجهاد جراء مشاركة عدد كبير من نجوم المارد الأحمر مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون وفاز بالبطولة منتخب السنغال على نظيره المصري، وبعدها شارك الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية وأحرز الميدالية البرونزية كثالث العالم.

وأكد الناقد محمد الكعبي، أن هزيمة الأهلي يعقد موقف الشياطين الحمر في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، لتعرضه لأول هزيمة من بطل جنوب أفريقيا على أرضه، ويضعه في المركز الثالث بالمجموعة الأولى والتي ارتفع رصيد صن داونز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، والمريخ السوداني في المركز الثاني بـ 4 نقاط.

وشدد الكعبي، على أن فريق الأهلي قادر على تخطي الصعاب والنهوض مجددا حيث يظهر في الأوقات الصعبة ويعبر عن شخصيته التاريخية.

أقرا ايضاً| ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال بعد الهزيمة من صن داونز