60 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وصن داونز

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي، بالتعادل السلبي بين الفريقين. وشهدت اول 15 دقيقة، تفوق نسبي للاعبي الاهلي داخل ارضية الملعب واستحواذه على نصف الملعب، ولكن بدون خطورة، بينما يعتمد صن داونز على التكتل الدفاعي واللعب على المرتدة. ولم يتغير الحال كثيرا في ال15 دقيقة الثانية من عمر المباراة، سوي ضياع لاعبي صن داونز انفراد.

امام محمد الشناوي، بعد تدخل عمرو السولية. وفي الشوط الثاني اجري موسيماني تبديل بنزول بيرسي اتو بدلا من طاهر محمد. طاهر، ولكن لم يقم تاو بالاداء المطلوب منه حتي الان، بدا الاعلي الشوط بضغط واضاعه هدف عن طريق احمد عبدالقادر.

ومن ثم سيطر صن داونز على مجريات المباراة واضاعه العديد من الاهداف، وتصدي الشناوي والعارضة لهدف محقق للفريق الجنوب افريقي. ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وطاهر محمد. خط الهجوم: محمد شريف. يجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وعلي لطفي وحسام حسن وحسين الشحات وأفشة ومحمود وحيد وبيرسي تاو وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني.

أقرا ايضاً|

بديلا لطاهر.. أول ظهور لبيرسي تاو بعد العودة من الإصابة