إزالة فورية لـ18 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

تعدي على الأراضي الزراعية
تعدي على الأراضي الزراعية

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، تنفيذ عدد من  الإزالات الفورية لحلات تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. 
 
قامت الوحدة المحلية لقرية البياضية التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بإزالة تعدي على أراضي زراعية عبارة عن منزل غير مكتمل البناء مبني من الطوب الأبيض على مساحة ١٠٠ متر مربع، وسور بارتفاع متر ونصف على  مساحة ٣٠٠ متر مربع. 

اقرأ أيضا | الزراعة: مدرسة حقلية لمربي الثروة الحيوانية بالإسماعيلية

وقامت الوحدة المحلية بقرية النصر، برفع تشوينات من الطوب الأبيض معدة للبناء. كما قامت الوحدة المحلية لقرية أم عزام التابعة لمركز ومدينة القصاصين بإزالة ١٦ حالة تعدى فورية، تشمل إزالات فورية لـ ٦ منازل بمساحة ٥٥٠ متر مربع مقامة على أراضي زراعية بالطوب الأبيض الدبش، و ١٠ أسوار بمساحة ٧٠٠ متر مربع، وكذا إزالة فورية لمبنى مقام على أرض زراعية بمساحة ٩٠ متر مربع بمنشية مبارك بالمحسمة القديمة.
 
وشدد محافظ الإسماعيلية، على استمرار الحملات والتصدي بكل حسم، لكافة أشكال التعدي وإزالتها في مهدها وعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب والدولة وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون .


وفى نفس السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، حملة قامت بإزالة فورية لـ10 منازل بالطوب الأبيض، ومنزل مكون من حجرتين وحوش بشارع البحر بوسط المدينة القديمة، بالإضافة لـ9 منازل بالطوب الأبيض بمنطقة عزبة الغطوس، بمساحة إجمالية 2200 متر، وذلك عن طريق الإدارة الهندسية بالوحدة، وقسم الإشغالات والتنظيم، وقسم التعديات وبمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين، بإزالة التعدي على أراضي أملاك الدولة، وتنفيذ إزالة فورية لمبنى مقام بالطوب الأبيض على أرض زراعية بمساحة 80 مترًا مربعًا بعزبة النجع قرية الشروق التابعة لمركز ومدينة القصاصين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدى.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدى بمساحة 200 م2 على حرم الري بمركز ومدينة التل الكبير، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 724م2 بولاية المحافظة بالمركز والمدينة.