بيراميدز يستقبل الصفاقسي في ديربي عربي بالكونفدرالية .. غدا

بيراميدز يسير بخطى ثابتة فى الكونفيدرالية بفوزه على أهلى طرابلس وزاناكو
بيراميدز يسير بخطى ثابتة فى الكونفيدرالية بفوزه على أهلى طرابلس وزاناكو

يلتقى فى السادسة غدا بيراميدز مع الصفاقسى التونسى فى ديربى عربى قوى ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى لبطولة الكونفدرالية لكرة القدم .

 ويدخل بيراميدز اللقاء بقيادة ايهاب جلال متصدراً المجموعة بست نقاط بعد الفوز الجولتين الماضيتين على اهلى طرابلس الليبى وزاناكو الزامبى بينما يحتل الصفاقسى الوصافة بثلاثة نقاط حيث خسر امام اهلى طرابلس الجولة الماضية وفاز فى المباراة الافتتاحية على زاناكو.


واختتم بيراميدز تدريباته امس وشهد المران حماس وندية وقوة من اللاعبين لحجز مقعد فى التشكيل الاساسى بالمباراة وشهد المران تدريب اللاعبين على اكثر من جملة فنية لتنفيذها خلال المباراة كما اوقف جلال المران اكثر من مرة لتصحيح بعد الاخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال التقسيمة.

كما خصص جلال فقرة للتسديد من خارج منطقة الجزاء كاحد الحلول التى قد يلجأ لها الفريق فى حالة التراجع الدفاعى للفريق التونسى كما حذر جلال لاعبيه من الاندفاع الهجومى خوفا من الهجمات المرتدة للصفاقسي.


وشاهد جلال رفقة جهازه المعاون عدة مباريات سابقة للفريق التونسى للوقوف على كافة الأمور الخاصة بالمباراة ومعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.. وعقب المران اعلن الجهاز الفنى لبيراميدز قائمة المباراة وضمت كل من شريف إكرامى ومهدى سليمان وعلى جبر وأسامة جلال ومحمد حمدى وأحمد فتحى وأحمد سامى وحسين السيد وعمر جابر وإيريك تراورى وإسلام عيسى ورمضان صبحى ومحمد صادق ونبيل دونجا وإبراهيم توريه ووليد الكرتى وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمود وادى وفاجرى لاكاى ودودو الجباس.