قائد المصري البورسعيدي: هدفنا صدارة المجموعة  بالكونفدرالية

أحمد شديد قناوي
أحمد شديد قناوي

أكد أحمد شديد قناوي، قائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن الجميع داخل الفريق يهدف إلى تصدر المجموعة الثالثة ومن ثم الصعود لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك رغم صعوبة المنافسة مع فرق المجموعة الثلاثة مازيمبي والقطن وأوتوهو.

ويلتقي المصري أمام أوتوهو بطل الكونغو برازافيل، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ الأحد على ستاد الشهداء بكينشاسا ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وأشار شديد أن المدير الفني للفريق، معين الشعباني يعطي للاعبيه الحافز دائمًا من أجل تحقيق الفوز أيا كان المنافس، مضيفًا أن تحقيق الفوز على مازيمبي جاء ليؤكد أن المصري يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين والقادرين على الوصول لأبعد مدى بالبطولة، مختتمًا حديثه بالتأكيد على احترام الجميع التام لفريق أوتوهو صاحب الأداء القوي خلال مبارياته الماضية.

يتصدر المصري قمة المجموعة الثالثة برصيده الي 4 نقاط ، و مازيمبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والقطن الكاميروني في المركز الثالث برصيد نقطتين، و يتزيل المجموعة أوثو دويو الكونغولي برصيد نقطة واحدة.
اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع معين الشعباني لتدريب الفريق