مزارع «ابو المطامير» يقتل «عشيقته» بمعاونة شقيقته

مقتل فتاة
مقتل فتاة

أحمد عبدالفتاح

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقتل فتاة تدعى»و. ج» 35 عامًا، عقب العثور على جثتها في ترعة بمنطقة أبو المطامير، مذبوحة ومصابة بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسدها.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تقيم فى قرية تابعة لمركز شرطة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وكانت على علاقة  بمزارع يدعى «ف. م» 42 عاما، وكانا يتقابلان دائما فى منزل مملوك له بالمنطقة.

ويوم الجريمة توجهت المجني عليها لمقابلة المتهم بمنزله، وعقب سهرة حمراء  حدث بينهما خلاف تطور إلى مشاجرة اعتدى خلالها المتهم عليها بالضرب، فأمسكت المجنى عليها بسكين لتهديده، لكنه سيطر عليها وتمكن من أخذ السكين منها، وسدد لها عدة طعنات، ففارقت الحياة، فاستعان المتهم بشقيقته، ونقلا الجثة بسيارته إلى قطعة أرض بمنطقة أبو المطامير، ثم ألقاها بإحدى الترع. بداية الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة بلطيم بمديرية أمن كفر الشيخ، بغياب إحدى الفتيات ومقيمة بدائرة المركز، عن مسكنها، وبتشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده، إلى أن المتغيبة تربطها علاقة بأحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بتاريخ تغيبها، كانت على موعد لمقابلته، وحدثت بينهما مشادة كلامية، حاولت تهديده بسكين، فما كان منه إلا أن المتهم تمكن من أخد السكين منها وطعنها عدة طعنات متفرقة بالجسم، ما أدى لوفاتها.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه، أمكن ضبطه وشقيقته، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للنيابة، التي قررت حبسهما على ذمة القضية.