إلهام شاهين: مش ندمانة على الإجهاض.. والأطفال مسئولية أنا مش قدها

الهام شاهين
الهام شاهين

أكدت النجمة إلهام شاهين، أنها لم تفكر في تبني أطفال لأنها ترى أن تبني الأطفال مسئولية لا تستطيع تحملها، قائلة: "مفكرتش اتبنى أطفال دي مسئولية وأنا مش قدها ومش ندمانة على إجهاض الأطفال والأطفال مسئولية كبيرة".

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أنها لا تستطيع أن ترى طفل في مرحلة ضعف أو خطر، متابعة: "الحاجات اللي فيها ضعف أو خطر على الأطفال مش بستحمل وبخاف عليهم بزيادة ودنيتي بتدمر من ضعف الأطفال".

واستكملت: "صفة الأمومة يقدر الشخص يمارسها مع كل اللي حوله والقدر بيجب أطفال والأمومة مش سن والأمومة عطاء وحب الخير للأبناء أكثر من الأنفس".

كما أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها حققت الكثير من الأرباح خلال عملها كممثلة وانفقت هذه الأموال خلال العمل كمنتجة، قائلة: "عملت فلوس كتير كفنانة وصرفتها كمنتجة والمنتجة خربت بيتي، ومكنتش محتاجة أنتج ولكن أنتجت حبا في السينما".

وأشارت الفنانة الهام شاهين، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن هناك كتاب كثر لا يجدوا حماس لإنتاج أعمالهم وأفكارهم ولا يصح أن تقتصر الأعمال الفنية على الأكشن والكوميديا فقط، مضيفة: "لم أنتج عشان إلهام شاهين ولكن حبا في العمل ده".

وتابعت: "السينما مينفعش تفضل أفلامنا أكشن أو كوميدي ولازم يكون في أدوار اجتماعية وفيه كتاب مش بيلاقوا منتجين تتحمس لأفكارهم، ولم أفكر في الاعتزال نهائيا وبحب الفن بجنون ومش بحب أي حاجة تانية في حياتي غيره ويا رب ما يجي وقت اضطر للاعتزال".