بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن ، هاتفيا العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في المجالات كافة.
كما ناقش الجانبان بحسب ما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم السبت، تطورات الأوضاع الإقليمية والعالمية وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
اقرأ أيضا| الإمارات تدرج فرداً و5 كيانات ضمن قائمة الإرهاب المحلية
وأكد الشيخ عبدالله على عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وقيادتي البلدين والتعاون والتنسيق المستمر من أجل تعزيزها وتطوير أفاق التعاون المشترك في مختلف القطاعات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين الصديقين وشعبيهما.

انتهت بمشادة مع سيناتور.. انتقادات الحزب الجمهوري تلاحق ترامب بسبب إيران
غدًا إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية
ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا





