صرف مكافأة الإجادة لقائمة شرف أمم إفريقيا

كيروش
كيروش

كتب: محمد جابر
يجتمع مجلس  ادارة اتحاد الكرة بالجهاز الفنى لمنتخب مصر برئاسة كارلوس كيروش من اجل الوقوف على الرتوش الاخيرة للمعسكر المقبل والذى قرر كيروش انطلاق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعدادا لمباراتى السنغال يومى 25 و29 من نفس الشهر فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

إقرأ أيضاً | المنتخب يسافر للسنغال 26 مارس بطائرة خاصة

كما قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف مكافآت الإجادة للاعبى المنتخب والخاصة ببطولة أمم افريقيا الأخيرة مع بداية المعسكر.. وأعلن الجبلاية فى أكثر من مناسبة، أن كل طلبات كيروش  مجابة من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم،وتوفير الدعم الكامل لمنتخب مصر لاسعاد الجماهير المتعطشة للظهور فى البطولة الأكبر عالميا..

من ناحية اخرى استقر الجهاز الفنى للمنتخب على الاعتماد على محمد الشناوى حارس الاهلى فى مباراتى السنغال بعد عودة الشناوى من الاصابة التى تعرض لها وعاد لقائمة الأهلى أمام المقاصة ليبدأ حماية عرين الأحمر فى الفترة المقبلة حيث حسم عصام الحضرى مدرب حراس المرمى موقفه مع الجهاز عقب الاجتماع الاخير مع كيروش حيث كانت هناك مفاضلة بين  الشناوى ومحمد ابوجبل حارس الزمالك الذى عاد للمشاركة أساسياً مع الزمالك وظهر فى مباريات   دورى أبطال أفريقيا بشكل جيد وهوما يجعل الجهاز الفنى للمنتخب فى حيرة كبيرة خلال الفترة المقبلة قبل حسم القرار النهائى بشأن الحارس الذى يحمى عرين الفراعنة فى مباراتى السنغال.. الا أن الشناوى حسم المنافسة بسبب تاريخه  الكبير وخبراته العريضة وثبات مستواه، وترتيبه كحارس أول بين حراس المنتخب فى السنوات الأخيرة.