بعد التعادل مع الأهلي.. يد الزمالك راحة 48 ساعة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قرر الإسباني أوليفر روي المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب التعادل مع النادي الأهلي ضمن منافسات دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا للمرحلة الثالثة والأخيرة وهي مرحلة تحديد بطل دوري المحترفين لموسم 2021/2022 وستقام مبارايات الذهاب بهذه الجولة أيام 9/10/11 من شهر مارس. 

كان قد تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الأهلي بنتيجة 31/31 في إطار منافسات الجولة الاخيرة من الدور الثاني للمرحلة الثانية لدوري المحترفين في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من اكتوبر .

بهذه النتيجة ينهي الزمالك المرحلة الثانية من دوري المحترفين في صدارة جدول دوري المحترفين 32 نقطة، حيث انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي الأهلي بنتيجة 17/12.

وتألق من الزمالك قائد الفريق احمد الاحمر وحارس المرمي كريم هنداوى ويحيى الدرع واحمد حسام وعمر الوكيل بكار ووسام نوار واكرم يسري.

 ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

أقرا ايضاً|
 

أحمد السداوي يحرز ذهبية إفريقيا لسلاح السيف شباب بنيجيريا