عبرت الفنان سمية الخشاب، عن تضامنا مع أزمة النازحين في الأزمة الأوكرانية، مؤكدة أن الحرب لا تعني أي خير وهي ابشع شيء في الوجود.
وأضافت سمية الخشاب، مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، أن :"مفيش وقت للهزار الناس دي محتاجين الدعاء مننا، الحرب خراب ودمار، وصعب تهزر وقت الأزمات وحاجة غير انسانية، ولازم الإنسان يكون متفاعل ويكون هناك تناغم مع المجتمع، ويدرك ما يحدث من حوله".
وتابعت الفنان سمية الخشاب، أن "الكوميكس اللي طالع من بعض الشباب سخيف صعب وقت الأزمات والمصايب الناس تهزر، الحكاية مش وقتها.. الحرب الروسية الأوكرانية مينفعش فيها الهزار يا جماعة الخير".

آخر تطورات إصابات منتخب مصر قبل موقعة أستراليا.. ناقد رياضي يوضح
سامح الغزولي: تصدير العقار المصري فرصة لزيادة النقد الأجنبي ودعم الاقتصاد
استشاري: الذكاء الاصطناعي يقترب من التنبؤ بالأزمات القلبية المفاجئة قبل وقوعها





