المدير الفني للريال: «الحرب مرعبة .. نظهر الدعم لحارس الفريق» 

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، إن الحرب أمر مرعب وذلك على خلفية الهجوم الروسي على دولة أوكرانيا بداية من أمس الخميس.

وقال أتشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة : «لقد تحدثنا، الرئيس وأنا، مع الأوكراني أندري لونين حارس مرمى الفريق وأظهرنا له مودتنا ، الحرب أمر مرعب وكل ما يمكن للنادي فعله هو أن نكون قريبين منه وأن نظهر له كل حبنا».

وتابع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، إن مواجهة فريقه غدا السبت ضد رايو فاليكانو ضمن الأسبوع الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم صعبة للغاية لأن الفريق المنافس يقدم أداء جيدا هذا الموسم لاسيما على أرضه.

وتابع أنشيلوتي في تصريحات اليوم الجمعة أن فريقه تدبر جيدا والفريق جاهز لمواجهة رايو فاليكانو على أرضه غدا السبت على ملعب تيريزا ريفيرو.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد : «أنا متفائل يجب أن نقيّم ما يحدث، لم نحظَ بفترة جيدة بعد كأس السوبر لعدة أسباب، لكن يمكننا أيضاً القول إننا أفضل الآن، لعبنا جيداً ضد ألافيس مع رد جيد ولعب جيد في الشوط الثاني، سمحت لنا تدريبات هذا الأسبوع بالتحسين ونأمل ان نتمكن من إظهار ذلك في باييكاس، الفوز في باييكاس وضد الريال يعني الكثير بالنسبة لليجا».
 
وأكد كارلو أنشيلوتي أن جاريث بيل لن يلعب في مباراة غدا خاصة أنه يعاني من شد عضلي نفس الأمر مع ديفيد ألابا ولن يكونا متاحين للمباراة و سيعودان للتدريبات الأسبوع المقبل.

وأثنى المدير الفني لفريق ريال مدريد على ماركو أسينسيو لاعب الفريق حيث يقدم أداء رائع ويمتلك حماس ولياقة بدنية مرتفعة كما أنه سجل أهدافاً مهمة وكان عاملاً فارقاً في مباريات كثيرة.