«الجيت كون دو» يستأنف النشاط الرياضي بعد عام من التجميد 

الجيت كون دو
الجيت كون دو

أعلن أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، عودة استئناف النشاط الرياضي للعبة مجددا بعد فترة تعطل استمرت نحو عام كامل.

وأضاف أنه تم عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ بحضور 6 أعضاء باستنثاء عضو واحد ليصبح الاجتماع صحيح وتم اتخاذ عدد من الإجراءات من ضمنها نقل المقر إلى مكان أخر مناسب واستكمال جميع الإجراءات التنظيمية للاتحاد مع استخراج كارنيهات اللاعبين والمدربين والحكام.

وتابع أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أنه تم عرض خطة النشاط الرياضي للموسم الحالي وتم إخطار اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وسوف يتم إعلان موعد فتح باب التسجيل للاعبين والهيئات وخطة النشاط خلال الأسبوع المقبل.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو أن وزارة الشباب والرياضة قامت بفك تجميد الحساب البنكي للاتحاد بعد الاتفاق على استئناف كافة أوجه النشاط الرياضي للاتحاد مجددا.

ويأتي ذلك في استجابة من وزارة الشباب والرياضة لما نشرته بوابة أخبار اليوم عن وجود خلافات داخل الاتحاد وإنشاء اتحاد إفريقي موازي الأمر الذي قامت معه وزارة الشباب والرياضة بإرسال خطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية للاستفسار عن حقيقة ذلك الكيان ومدى قانونيته.