تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من إخماد حريق هائل نشب بمخلفات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وتم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بتحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.
تلقي اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمخلفات بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.
اقرأ أيضا|سقوط ربة منزل من أحد العقارات أمام ديوان محافظة الجيزة
وعلى الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع ٢ سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم فرض كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتم عملية إخماد حريق.
وبالفحص تبين نشوب حريق فى كمية من المخلفات طريق مصر اسكندرية الصحراوي – خلف أحدي المدارس وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

قرار جديد بشأن محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال
رفض استئناف نجل ميدو على حكم حبسه في قضية حيازة المخدرات
تحرير 875 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة خلال 24 ساعة





