استولت على مليون جنيه من ضحاياها.. «مستريحة الغربية» في قبضة الداخلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أوهمت سيدة ضحاياها، بقدرتها على استثمار أموالهم في مشروع تجاري، ووعدتهم بأرباح شهرية، وتحصلت منهم على مبالغ مالية، وقامت بالنصب عليهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من عدد من المواطنين، مقيمين بمحافظة الغربية، بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم، بدعوى توظيفها واستثمارها، إلا أنها قامت بالاستيلاء على أموالهم.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام المشكو فى حقها «مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية»، بممارسة نشاطًا احتياليًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال التسويق الشبكى عبر الإنترنت، لإحدى الكيانات غير المرخصة، والدعاية والإعلان عن منتجات مجهولة المصدر، مقابل أرباح شهرية متفق عليها، مما مكنها من الاستيلاء على  مبالغ مالية من المُبلغين بلغت قرابة مليون جنيه، وتوقفت عن  سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه.