كلبشة السيارات المتعدية علي الجزيرة الوسطي بشارع طلعت حرب بـ«شمال الجيزة»

كلبشة السيارات
كلبشة السيارات

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن منع الانتظار الخاطئ للسيارات بالطريق العام وحفاظاً على السيولة المرورية وعدم شغل الطريق العام. 

شن قطاع إشغالات المنيرة الشرقية بحى شمال الجيزة، حملة لكلبشة السيارات بالجزيرة الوسطى بشارع الوحدة ومحمد حجازى وطلعت حرب والمتعدية على الطريق العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها تحت إشراف المهندس أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة.

اقرا ايضا|الجيزة في 24 ساعة | محافظ الجيزة يكلف بإزالة مخالفات البناء في المهد 

في ذات السياق تواصل أجهزة محافظة الجيزة، بشن حملاتها لضبط الشارع ورفع كل المعوقات التي تعرقل حركة تسيير الحركة المرورية.

حيث تمكن قطاع المنيرة الشرقية بـ حي شمال الجيزة، برئاسة المهندس أشرف بكر، يرافقه نائبيه كلاً من «المهندس أمير عباس، المهندس رمضان عمارة»، وبمتابعة المهندس محمد سلامة خفاجه مدير إشغالات المنيرة الشرقية، ومحمد إسماعيل وكيل الإشغالات، وأيمن سليمان مسؤول الكلبشات، من كلبشة عدد من السيارات المخالفة للانتظار فى شوارع «الوحدة، ومحمد حجازى وطلعت حرب» بإمبابة، والتي تتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بالجزيرة الوسطي للشوارع السالف ذكرها نطاق الحي، تأتى حملة كلبشة السيارات نتيجة السيارات المتعدية على الرصيف بالانتظار الخاطئ لما لها من تأثير في إعاقة الحركة المرورية مع تحرير الغرامات.

وشدد المهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، على أصحاب السيارات بضرورة عدم تكرار الأمر، والالتزام بالأماكن المخصصة للإنتظار، وذلك حفاظًا على تحقيق السيولة المرورية بالطريق وتلاشي توقيع الغرامات والمخالفات المرورية المقررة، حيث من المقرر تكثيف حملات كلبشة ورفع السيارات المتعدية على حرم الطريق العام، والمنتظرة في الأماكن غير المخصصة للانتظار، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، حيث وفرت محافظة الجيزة الكثير من ساحات انتظار السيارات.


يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة أعمال التوسعة ورفع أي مخالفات، وإزالة أي تعديات على جانبي الطريق، وتحقيق أقصى استفادة من الفراغات والمساحات، بما يضمن إحداث سيولة مرورية في شوارع وميادين المحافظة، ورفع كافة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية في شوارع وميادين المحافظة، وكلبشة وغرامة للسيارات المخالفة بالانتظار الخاطئ.