عاجل

بارنز يتقدم لليستر بـ ثانى أسرع هدف فى دوري المؤتمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم فريق ليستر سيتى على نظيره ريندرز بهدف للاعبه هارفى بارنز فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول فى المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات تصفيات خروج المغلوب من دورى المؤتمر الأوروبى 2022.

نشر موقع أوبتا للإحصاءات على صفحته الرسمية أن الهدف الذى تقدم به هارفى بانرز لفريقه ليستر سيتى هو ثانى أسرع هدف يتم تسجيله فى دورى المؤتمر؛ حيث إنه جاء فى الدقيقة الأولى وأربعين ثانية بالظبط، بعد هدف اللاعب دروجف لرابيد فيينا ضد فيتيس، والذى أحرز فى الثانية 33 من الدقيقة الأولى للمباراة.

يحاول ليستر سيتى التغلب على المنافس من جديد حتى ينجح فى الوصول إلى الدور المقبل فى لقاء الإياب المقام بينهما اليوم.

بينما يحتاج نادى ريندرز لريمونتادا يحققها من أجل أن يكون له دور فى البطولة وتخطى هذا الدور، بالرغم من صعوبة الأمر نسبياً, خاصة بعد التعرض لهزيمة ثقيلة فى المباراة الأولى، لكن اليوم لديه عامل الأرض والجمهور والذى يسعى لاستغلاله لصالحه حتى يحقق مسعاه.

يذكر أنه نجحت الثعالب الإنجليزية فى المواجهة الماضية بالفوز على حساب نادى ريندرز الدنماركى برباعية مقابل هدف وحيد، سجلها كل من ويلفريد نديدي، هارفى بارنيس، باتسون داكا وكيرنان ديوسيري هول، ويسعى لتحقيق فوزاً جديداً فى مشواره على حساب ريندرز.

مواجهة اليوم بين فريقى ليستر سيتى وراندرز ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي المقامة الآن على ملعب بارك رانديرز، انطلقت فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في مواجهات إياب دور خروج المغلوب.

يأتى ذلك عندما يستقبل ستاد بارك رانديرز اللقاء الذى يجمع فريق ليستر سيتي مع نظيره ريندرز في لقاء الإياب بينهما بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في إطار منافسات دور خروج المغلوب.

يلتقي الفريقان في لقاء الإياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ليستر سيتي بأربعة اهداف مقابل هدف.

أقرا ايضاً|
 

مواعيد مباريات الجولة الـ11 للدوري المصري