إزالة 18 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بإدفو وكوم أمبو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج الحملات المكبرة التي تنظمها الوحدات المحلية لإزالة مختلف التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجه الـ ١٩ طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث تم إزالة 18 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركزى إدفو وكوم أمبو بمساحة إجمالية 4 ألاف و290 م2 .

وقد شدد محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الجهود للإزالة الفورية لكافة أشكال التعدى على أراضى الدولة سواء الزراعية أو البناء المخالف وذلك للحفاظ على حق الشعب والتصدى بكل حزم للمخالفيين والمتعديين مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم .

 وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو خلال الشهر الحالي بتنفيذ 17 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية بمساحة إجمالية 3 آلاف و765 م2 ، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتنفيذ إزالة لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 525 م2 .

وفى سياق آخر أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته لإدارة المواقف بالمحافظة بتركيب إستيكر أمامى وخلفى يحدد خط سير ميكروباصات السيرفيس وتعريفة الأجرة بلون محدد لكل خط سير.

صرحت بذلك نسمه ناجح مديرة إدارة المواقف بالمحافظة. وأوضحت بأنه جارى تركيب إستيكر خطوط السير وتعريفة الأجرة بحوالي 250 سيارة ميكروباص بمدينة أسوان كمرحلة أولى ليتم تعميمه على جميع سيارات السرفيس بإجمالى 1500 سيارة بكافة خطوط السير على مستوى المراكز والمدن، مشيرة إلى أنه بعد ربط آلية الإعتماد على الغاز الطبيعى فى تموين السيارات بالوقود بمشروع الهوية البصرية لمحافظة أسوان والذى يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخيرة للمحافظة تم تركيب الملصقات الجمالية المعبرة عن الهوية البصرية لأسوان على أكثر من 1000 سيارة سيرفيس .

اقرأ أيضا | محافظ أسوان يشهد افتتاح البرنامج التدريبي الخامس لإعداد الدعاة والقيادات الدينية