دراما أجنبية | موسم أخير من «Better Call Saul» أبريل القادم

 مشهد من مسلسل Better Call Saul
مشهد من مسلسل Better Call Saul

أجلت شبكة نتفليكس الأمريكية للإنتاج الدرامى والتلفزيونى عرض حلقات الموسم الأخير من مسلسلها العالمى «من الأفضل الاتصال بسول - Better Call Saul» والمشتق عن المسلسل العالمى «اختلال ضال - Breaking Bad» إلى ١٨ أبريل القادم وذلك بدلا من ميعاد عرضه الأصلى بداية شهر مارس ..

تدور أحداث المسلسل حول شخصية سول جودمان التى شاهدناها فى مسلسل Breaking Bad، إلّا أنّ أحداث المسلسل تدور قبل بداية هذا الأخير، حيث نكتشف أنّ هذا المحامى الناجح الشهير كان يحمل اسم «جيمى ميجيل»،ولم يكن سوى محام فاشل فقير لا يقصده أحد.

وعلى الرغم من محاولاته المتكررة الالتحاق بشركة المحاماة التى يملكها شقيقه الأكبر «تشارلز»، إلّا أنّ هذا الأخير يقوم بكل جهوده لمنع ذلك مما يضع الأخ الأصغر.

بين خيارين: الخيار الأول هو محاولة إثبات أنّه يستحق ثقة شقيقه الأكبر الذى يرى جيمى بنظرة احتقارية، ويعتبر أنّه لا يستحق حتى أن يكون محاميًا، والخيار الثانى هو إيجاد «طرق أخرى» لتحقيق الثراء والمضى فى حياته دون انتظار مساعدة شقيقه الذى لا هم له سوى التأكد من تدمير مستقبله المهني..

المسلسل تأليف فينس جيليجان وبيتر جولد وحاز المسلسل على تقييمات إيجابية من النُقّاد حول العالم. وقد حاز على عدد من الترشيحات والجوائز من أبرزها أربعة ترشيحات لجوائز الإيمى برايم تايم. وقد سجلت افتتاحية المسلسل فى أوّل عرض لها أعلى نسبة مشاهَدة لافتتاحية فى تاريخ قنوات الكيبل.

اقرأ أيضاً | دراما أجنبية | موسم ثالث من المسلسل المكسيكى «Who Killed Sara» العام القادم