الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع معين الشعباني لتدريب الفريق

الزمالك
الزمالك

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي النادي الأبيض مع التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة تحسبا لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للأبيض.
وأكد المصدر أن أحد وكلاء اللاعبين عرض معين الشعباني على مسؤولي الزمالك في الفترة الماضية، خاصة وأن المدرب يرحب بتولي تدريب القلعة البيضاء في الفترة الحالية، بالرغم من امتلاكه لأكثر من عرض في الآونة الأخيرة.
وأضاف المصدر أن  الراتب الشهري لمعين الشعباني مع الفريق البورسعيدي بعد تجديد عقده يصل إلى ٩٠ ألف دولار والشرط الجزائي عبارة عن راتب شهرين.
وشدد المصدر على أن الزمالك ينتظر مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لحسم مصير الفرنسي باتريس كارتيرون.
وشدد على أن الزمالك يحترم تعاقد المصري مع المدرب التونسي، وفي حالة وجود رغبة لدى الأبيض في التعاقد مع الشعباني لابد أن يكون الأمر بموافقة مسؤولي النادي البورسعيدي إذا كان هناك تفكير في التعاقد مع المدرب التونسي وقتها.
ويخوض الزمالك مباراة الوداد بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد طارق - حسام عبد المجيد.
خط الوسط: إسلام جابر –  إمام عاشور – يوسف إبراهيم "أوباما" – ماجد هاني – أحمد سيد "زيزو" – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه - سيد نيمار .
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف - سيف جعفر.