توزيع 2 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

 توزيع 2 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام
 توزيع 2 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية توزيع الدفعة الثانية من لحوم صكوك الطعام لعام 2022 م والمُقدمة من وزارة الأوقاف بإجمالي 2 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة،  تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف.

أشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الإطعام وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضا|  تطوير خدمات طب الأسنان في اللقاء العلمي السادس بالشرقية

ومن جانبه أوضح وكيل مديرية الأوقاف أن مشروع وزارة الاوقاف "صكوك الإطعام" يأتي لخدمة المجتمع، وتقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوقوف على الحالات الأولى بالرعاية لتوجيه صكوك الإطعام إليها والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

يُذكر أن محافظة الشرقية قد استقبلت الدفعة الأولى من صكوك الإطعام بإجمالي 3 أطنان لحوم،  قدمت من مديرية الأوقاف لمديرية التضامن الاجتماعي لتوزيعها على المستحقين بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.