إزالة ٦٥ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بمدن مطروح 

إزالة ٦٥ حالة تعد على أراضي املاك الدولة
إزالة ٦٥ حالة تعد على أراضي املاك الدولة

أكد اللواء  خالد شعيب محافظ مطروح ، على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد  حقها كاملاً .

وأشار إلى أن مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة قد شهدت عددا من الحملات لإزالة  التعديات علي أراضي الدولة  ضمن المرحلة الثانية  من الموجة 19. 

اقرأ أيضا| تعليم مطروح: حصر احتياجات مدارس الأمل للصم وضعاف السمع 

و أسفرت الحملات التي شنتها مجالس المدن عن إزالة عدد 65  حالة تعدي بنطاق المحافظة    بأجمالي مساحة بلغت 33.279 الف م2.

وأشار المحافظ، إلى أن هناك تنسيقا مستمرا بين جميع الأجهزة التنفيذية و الوحدات المحلية  ، ومديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، ، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة مناشدا المواطنين بعدم التعدى  و  الشروع في البناء المخالف، مشيرا  أنه سيتم متابعة ورصد حالات التعدي علي أملاك الدولة ، عن طريق وحدة المتغيرات المكانية أول بأول وسيتم الإزالة الفورية لأية حالة تعدي في مهدها ، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون أي استثناءات.

وناشد  المحافظ  المواطنين  بعدم البناء على الأراضي المملوكة للدولة بكافة أنواعها مستقبلاً كخطوة على الطريق الصحيح للحد من حالات التعديات من أجل والحفاظ على أملاك الدولة وسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للقانون 144 لسنة 2017 وفقا للإجراءات القانونية المتبعة.


ووجه رؤساء المدن بالتيسير على المواطنين الجادين تحقيقا لاستقرارهم النفسي والاجتماعي، مع العمل على التصدي بكل حزم، لكافة أعمال التعدي على أراضي الدولة، والمتابعة الميدانية اليومية لرؤساء القرى والأحياء، كلاً فى نطاق مسئوليته، لعدم السماح بأية حالة تعدى جديدة، والحفاظ على أراضي الدولة.