بالأسماء.. إصابة 27 شخصا في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق السخنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 27 عاملا في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق "السويس_ السخنة" ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى المستشفى الأميري لتلقى العلاج.

وكانت غرفة عمليات مرفق إسعاف السويس تلقت بلاغا من قائدي السيارات على الطريق يفيد تصادم أتوبيس وسيارة نقل أمام شركة حديد عز، على مسافة تزيد عن 50 كيلو من مدينة السويس.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 12 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس_ السخنة" والتي وصلت في غضون دقائق من توقيت تلقي البلاغ.

كما انتقلت قوة من شرطة النجدة وإدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة حدوث تصادم سيارة نقل رقم "د ن ب 2825" على مقطوره رقم "د ه‍ ص 8946" مع أتوبيس "ل ص 2414" تابع شركة فالكون بالجلاله أمام احدي شركات الحديد بطريق السويس_ السخنة. 

َكشفت المعاينة المبدئية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات،  ومحاولة تجاوز السيارات في تهشم الجانب الأيمن من الأتوبيس فوقعت الإصابات بين الركاب.

وأفاد سؤال المصابين أنهم يعملون بإحدى الشركات في مشروع الجلالة، وانطلقوا من السويس مستقلين أتوبيس حمولة 30 راكب قاصدين وجهة عملهم بمدينة الجلالة.

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن الحالات التي وصلت المستشفى مستقرة حيث أصيب 20 عاملا بسحجات وكدمات، أما اغلب الإصابات فكانت كسور في الأطراف.

وأضاف المصدر أن المصابين وصلوا في سيارات الاسعاف وحالتهم مستقرة ولم يسفر الحادث عن أي ضحايا، لافتا أن المصابين خضعوا للفحص فور وصولهم، وجرى توزيعهم على أقسام الجراحة والعظام العمليات وفق حالتهم إثر الإصابة التي تعرضوا لها.

وأوضح المصدر أن المصابين من المقيمين بمحافظة السويس، وهم سماح محمد حسين 45 عامًا مصابة ببتر بالزراع الايمن بسبب جلوسها قرب نقطة الاصطدام بمقدمة الأتوبيس، وهند محمد احمد 40 عامًا مصابة بجرح بجبهة الرأس وسحجات.

وأصيب محمد محسن ابراهيم 29 عامًا بكسر بالفخذ الأيمن وجروح بالجسم، ورحمه خالد ابراهيم 18 عامًا مصاب بكسر بالساق اليمني وغريب محمد عثمان احمد 18 عاماً ومصاب بكسر بالفخذ الايمن، وأسماء محمد متولي 25 عامًا مصابة بكسر بالساق الأيسر. 

وكذا أصيب محمد علي عبداللطيف 34 عامًا، واسماء محمد فوده 38 عامًا، وهناء ناصر سيد 19 عامًا، ومبروكه صابر محمد 35 عامًا، وغريب السيد الياس 22  عامًا، ومنار محمد نصر 20 عامًا، وعلياء علي السيد 29 عامًا، وأيمن السعيد ابراهيم 18 عامًا، ونعمه فوزي السيد 45 عامًا، نادية حربي حفني 18 عامًا، وصابرين محمود صديق 22 عامًا، ونجوي ابرهيم شعبان 35 عامًا، وابراهيم مصطفي ابراهيم 23 عامًا، أيمن سعيد ابراهيم 18 عامًا وهم مصابين بسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

واستقبلت المستشفى أيضا، هند محمد احمد 40 عامًا، وهبه رمضان مصطفي 28 عامًا، ومحمد علاء ابو المجد 18 عامًا، واحمد عبدالنبي صادق 19 عامًا، وحنان 42 عامًا، وأحمد اكرامي مسعد 19 عاًما، وعايدة متولي مرزوق 45 عامًا، مصابين بسحجات وكدمات. 

اقرأ ايضا|ضبط 12460 عبوة مستلزمات طبية و1.5 طن أجبان مجهولة المصدر بالبحيرة