«التعليم»: امتحانات الطلاب المتغيبين للشهادة الاعدادية مسئولية المديرية

 ناصر شعبان ، مدير ادارة الهرم التعليمية
ناصر شعبان ، مدير ادارة الهرم التعليمية

أكد ناصر شعبان مدير ادارة الهرم التعليمية، في تصريح خاص لـ«بوابة أخباراليوم»، أن امتحانات الطلاب الذين تغيبوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، في جميع صفوف النقل تكون من مسؤلية المدارس وتحديد مواعيد إجراؤها للطلاب، لافتا إلى أن هناك بعض المدارس بدأت إجراء الامتحانات اليوم الخميس، وهناك من سيبدأ إجراؤها الأسبوع المقبل.

وأشار مدير إدارة الهرم التعليمية، إلى أنه بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية، فإن تحديد موعد امتحانات الطلاب الذين تغيبوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، لم تحدد بعد لانها من مسؤلية المديرية سواء تحديد مواعيد إجراء الامتحانات والجداول ووضع الأسئلة وطباعة أوراق الامتحانات.

في سياق متصل، تعقد اليوم امتحانات الطلاب الذين تغيبوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول، حيث أعلنت عدد من مدارس اللغات أنه يؤدى الطلاب اليوم الخميس، الطلاب امتحان مادة المستوى الرفيع ورقة أولى وثانية، على أن يستكمل الطلاب امتحان باقى المواد الأسبوع المقبل.

يذكر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد قررت عقد امتحانات خلال الفصل الدراسي الثاني للطلاب الذين تخلفوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر يقبله مدير المدرسة بالنسبة لطلاب النقل وعذر يقبله مدير المديرية لطلاب الشهادة الإعدادية.

إقرأ أيضا| وزير التعليم يوجه رسالة للمعلمين والإداريين بشأن تربية وحماية الطلاب