«كهرباء البحيرة» تتلقى 128 ألف طلب تركيب عداد كودي عبر المنصة الموحدة

أرشيفية
أرشيفية

أكد المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أن نصيب الشركة من الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتحويل حساب الاستهلاك الشهري من الكهرباء بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية بلغت 127 ألفًا و883 طلبًا حتى الآن خاصة بالنطاق الجرافي للشركة في محافظة البحيرة ومدينة السادات والقرى التابعة لها، ومركز الخطاطبة بمحافظة المنوفية ومرسى مطروح بعد الكيلو 66 طريق الإسكندرية.

وأضاف رئيس الشركة في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تم تركيب 44 ألفًا و203 عداد كودي من إجمالي تلك الطلبات حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم رفض 31 ألفًا و351 طلب من الطلبات التي تلقتها الشركة بسبب عدم استيفاء الشروط الخاصة بتركيب العدادات الكودية مثل عدم دفع إيصال الممارسة أو المبانى المقامة على أملاك الدولة أو التى تخالف شروط وقواعد الطيران المدنى والمناطق الأثرية.

كما أشار رئيس الشركة إلى أن أعداد الطلبات الصحيحة التي تلقتها الشركة عبر المنصة الإلكترونية بلغت 96 ألفًا 532 طلب تم الانتهاء حتى الان من إجراء 52 ألفًا و250 معاينة من إجمالي عدد الطلبات الصحيحة وفي انتظار سداد قيمة المقايسات الخاصة بتلك الطلبات.

يذكر أن المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء تقدم 22 خدمة تم تفعيل 16 خدمة منهم ضمن خطة قطاع الكهرباء نحو التحول الرقمي وتحسين مستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين وتلبية احتياجاتهم في أي وقت وأي مكان.

وللاستفادة من خدمات المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء يحب اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من خلال هذا الرابط: https://eservices.eehc.gov.eg/

- اختيار منصة الخدمات الموحدة.

- تسجيل الدخول في حالة تسجيل الحساب من قبل، أو إضافة حساب جديد عن طريق إدخال رقم التليفون والاسم والبريد الإلكتروني.

- تعيين كلمة مرور.

- إدخال رقم بطاقة الرقم القومي، إذا كان المواطن حديثًا ولم ينتهى من إجراء خدمات عبر المنصة قبل ذلك.

- بعد إدخال البيانات المتعلقة بالفرد، والتعليق، يتم التحويل مباشرة إلى صفحات الخدمات الإلكترونية، التي تقدمها المنصة للجمهور.

- اختيار الخدمة المراد انجازها

- الضغط على طلب جديد وتسجيل البيانات.

أقرأايضا كهرباء البحيرة: 200 ألف و742 محضر سرقة تيار خلال 6 أشهر