مستشار بأكاديمية ناصر يكشف دلالة زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

علق اللواء نصر سالم، المستشار في أكاديمية ناصر العسكرية، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكلية الحربية فجر اليوم الأربعاء، قائلًا إن الرئيس عودنا على مثل هذه الزيارات للكلية الحربية لإشراك هؤلاء الطلبة الذين سيكونون هم قادة المستقبل.

اقرأ أيضا| البرلمان العربي يثمن دور الرئيس السيسي لدعم العمل البرلماني وحماية الأمن القومي

وأضاف "سالم" في اتصال هاتفي ببرنامج "أحداث اليوم" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء: "نعد قادة إعدادا بدنيا وذهنيا وهناك متابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة، والرئيس السيسي حريص على الالتقاء بأبنائه الطلبة ويشاركهم النشاط الرياضي ويتكلم معهم لرفع المعنويات فقط ولكن أيضا للمناقشة في قضاياهم وطنهم".

وتابع: "الرئيس يدرك أهمية أن يكونوا على وعي كامل بقضاياهم الوطنية حتى يشب هذا الطالب على الوعي من جميع القادة، وزيارة القائد الأعلى للقوات المسلحة لمتابعة القضايا الوطنية والعالمية محل فهم ونقاش وهذا ما نحرص عليه في بناء القائد الواعي المتفهم".

واستطرد: "هذا ما تحرص عليه القيادة والرئيس عودنا على مثل هذه اللقاءات باستمرار وهذا التوجيه الرئاسي يكون له أثر كبير في نفوسهم وإعدادهم ولهم أثر على نفسية الطلبة والكفاءة القتالية للقوات المسلحة لأن بناء القائد يبدأ من بداية دخوله واعتزازه بنفسه وولائه لوطنه".