ضبط 5 متهمين يديرون مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة بالسوق السوداء

مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة
مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة

شنت إدارة شرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن الدقهلية حملة أمنية لمراقبة تداول السلع والمنتجات المختلفة بالأسواق، ومكافحة جرائم حيازة السلع والبضائع مجهولة المصدر، بقصد طرحها بالأسواق والتربح من بيعها.

أسفرت جهودها عن ضبط 39 قضية أبرزها: ضبط المسئول عن محطة تموين سيارات، لحيازتة وتجميعة   5000 لتـر سولار مدعم غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير، تحصل عليها بطرق غير مشروعة بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، والاستلاء على المال العام بدون وجة حق.

اقرأ أيضا| ملاحقة مافيا السلع الفاسدة.. ضبط 1100 طن أغذية منتهية الصلاحية| فيديو

 
كما تم ضبط المسئول عن محل بدال تموينى، لحيازته وتجميعه مقررات تموينية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، والاستيلاء على المال العام بدون وجة حق.

وتمكنت الحملات من ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم، لقيامه بالتصرف كمية من  الدقيق البلدى المدعـم  تزن قرابة نصف طن من حصة المخبز بالسوق السوداء، والاستيلاء على المال العام بدون وجة حق. 

ونجحت الحملات في ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم، لقيامه بالتصرف في 7 شكائر الدقيق البلدى المدعـم تزن قرابة نصف طن  من حصة المخبز بالسوق السوداء، والاستيلاء على المال العام بدون وجة حق. 

وألقت الحملات القبض على المسئول عن محل تجارى، لحيازته 180 كيلو جرام لحوم، دواجن، بدون بيانات ويظهر عليها علامات التلف وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية.
     
ونجحت الحملات في ضبط المسئول عن مخزن أدوات كهربائية، لحيازته 35 لفة سلك كهرباء مختلفة الأنواع والمقاسات بإجمالى 3500 متر بدون ترخيص وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، وضبط المسئول عن محل جزارة، لحيازته 100 كيلو جرام لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية، طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية. 

 وفي مجال عدم الإعلان عن الأسعار: ضبط 15 قضية، وضبط 4 قضايا، وضبط 3 قضايا، وضبط 3 قضايا، وضبط 6 قضايا. 

مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة

مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة

مخازن بدون ترخيص لترويج السلع المدعمة