سفير دولة سنغافورة يبدى إعجابة بمدينة شرم الشيخ

سفير دولة سنغافورة
سفير دولة سنغافورة

ابدى السفير دومينيك جوه سفير دولة سنغافورة عن اعجابة وانبهارة بالتطور الشديد فى كافة الاماكن التى قام بزيارتها اليوم بمدينة شرم الشيخ مؤكدا على التطور الهائل فى كافة مزاراتها السياحية ومرافقها الحيوية واثنى على الاعمال الجارية استعدادا لمؤتمر المناخ نوفمبر القادم.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء لة بمكتبة بمدينة شرم الشيخ وهو اللقاء الثانى بعد المقابلة التى تمت منذ ايام بمكتب المحافظ بالقاهرة.

واكد السفير ان هذة اللقاءات من شأنها تطوير العلاقات المشتركة بين مصر وسنغافورة والارتقاء بالتنشيط السياحى.

كما اشار الى انة بصدد الانتهاء من دراسة جدية لتوقيع اتفاقية توأمة بين مدينة شرم الشيخ واحدى المدن السياحية بسنغافورة ، وتبادل الانشطة الثقافية والفنية والرياضية.

وأفاد بأنة سيواصل زيارتة على مدار يومين لزيارة الاماكن السياحية والالتقاء ببعض رجال السياحة ، كما دعا المحافظ الى زيارة دولة سنغافورة.

ورحب المحافظ بالسفير وبدعوتة الكريمة وتمنى له قضاء وقت ممتع اثناء زيارتة لشرم الشيخ

وفى نهاية اللقاء اهدى السفير درع دولة سنغافورة الى محافظ جنوب سيناء تقديرا له ،فضلا على بعض الكتب عن تاريخ دولتة ، كما اهداه المحافظ بعض الهدايا التذكارية هو و مستشارة السياسى متمنيا تطوير العلاقات وبخاصة فى مجال التنشيط السياحى . ، شارك فى اللقاء المستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة .