المركزي للتنظيم والإدارة تلقينا 5 ألاف شكوى ..ونفذنا ألفي حكم قضائي

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ

 أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ انه تم الانتهاء من دراسة عدد 5021 شكوى وردت إلى الجهاز عبر وسائل الشكوى الرسمية الخاصة بالمركزي للتنظيم والإدارة  . حيث تلقى  الموقع الإلكتروني للجهاز عدد 1060 شكوى بينما تلقى الأرشيف العام  عدد 488 شكوى ومكتب خدمة المواطنين تلقى 261 شكوى وقد تلقت منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة عدد 1222 شكوى أما الإدارات المختلفة بالجهاز فقد تلقت عدد 181 شكوى وقد تلقت رئاسة الجهاز عدد 27 شكوى فيما تلقت الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدد 1772 شكوى  حيث وصل عدد الشكاوي عبر الوسائل المحتلفة إلى 5021 شكوى .
كما أعلن الجهاز انه انتهى من دراسة تنفيذ عدد 2116 حكما قضائيا متنوعا ما بين صرف مقابل نقدي عن رصيد أجازات وغيرها لعدد من موظفي الجهاز الإداري للدولة .
يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير، الأسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

ويحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.

اقرأ أيضا | «التنظيم والإدارة»: بوابة الوظائف الحكومية أعلنت عن 2677 وظيفة شاغرة خلال يناير