رغم دعوات المقاطعة.. نيللي كريم تواصل تصوير مسلسل إبراهيم عيسى

نيللي كريم
نيللي كريم

رغم الضجة الكبيرة التي أثيرت الفترة الماضية ومطالبات المقاطعة التي انتشرت لبرنامج الكاتب إبراهيم عيسى وأعماله الأدبية والفنية، والتي نتج عنها انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم "الملحد" ومسلسل "فاتن أمل حربي، وذلك بسبب إنكاره قصة معراج النبي عليه الصلاة والسلام إلى السماء، في رحلتي الإسراء والمعراج، إلا أن الفنانة نيللي كريم، ما زالت تواصل تصوير دورها في المسلسل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

والمسلسل يعتبر التجربة الأولى لإبراهيم عيسى في عالم الدراما التلفزيونية، ومن إخراج ماندو العدل، ومن بطولة، نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وفادية عبدالغني، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش قضايا مهمة تخص المرأة. وكان تصوير المسلسل بدأ من فترة، وواصلت الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها، داخل إحدى المحاكم. كما نشرت صورة لذلك المشهد.

وتقوم نيللي بتجسيد شخصية تتعرض لمشكلات اجتماعية، تخص قضايا المرأة منها الزواج العرفي والرسمي. وتظهر فيه الممثلة في أكثر من مرحلة عمرية، وتقوم بدور موظفة بالشهر العقاري، ويقوم الفنان شريف سلامة بدور زوجها في المسلسل، ويحدث بينهما انفصال بعد إنجاب طفلين. كما يجسد الفنان المصري، محمد الشرنوبي، دور مدرس أزهري خلال أحداث المسلسل.

وتعيش نيللي في المسلسل مع حماتها، التي تقوم بدورها الفنانة فايدة عبدالغني، ويحدث بينهما مشكلات، تؤثر على علاقتها بزوجها، ثم تذهب إلى طبيب نفسي بعد الطلاق.

وتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في منطقة شبرا الخيمة ومنطقة الحصري. وسبق لإبراهيم عيسى تجربة الكتابة والتأليف السينمائية، مثل فيلم صاحب المقام، من بطولة آسر ياسين ويسرا، وفيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وجميلة عوض، وفيلم مولانا لعمرو سعد.