هند صبري: لم أتوقع أن أكون منتجة في نتفلكس لأني لا أمتلك خبرة سابقة

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري عن مسلسل البحث عن علا، مشيرة إلى أنها مرت بنفس طفولة شخصية علا عبد الصبور، بجانب حديثها عن تجربتها كمنتجة في منصة نتفلكس.

وقالت هند صبري خلال لقائها مع منصة نتفلكس: لم أتوقع أن أكون منتجة في نتفلكس، لأني لا أمتلك خبرة سابقة، وفي أعمالي كممثلة كنت أرغب في إبداء رأيي أو تغيير شيء ولكني لا أتمكن من ذلك، لأن الممثل يقترح فقط، والبعض يستمع له والبعض الآخر لا يستمع.

وواصلت هند صبري: لا أعلم هل سأقدر أن أكون ممثلة فقط أم لا؟، ولكني تعلمت الكثير في تجربتي كمنتجة واكتشفت أن الإنتاج ليس سهلا بل مسئولية كبيرة.

وتحدثت داليندة والدة الفنانة هند صبري عن مسلسل البحث عن علا ورأيها فيه، مشيرة إلى أن شخصية علا لمست ابنتها ولن تنساها، بجانب حديثها عن أول تجربة إنتاج لـ هند صبري.

وقالت والدة هند صبري ، إن أول تجربة إنتاج لـ هند صبري بها أحداث كتير، وشخصية علا عبد الصبور لمست ابنتها ولن تنساها وحستها جدا.

وواصلت والدة هند صبري: مشهد الفستان الغير مريح كان حقيقيا وحدث بالفعل في طفولة هند صبري، وأرادت أن تستحمل، ولكنها شخصية لا تستحمل شيء مزعج بالنسبة لها.

وأشارت هند صبري إلى أنها لم تكن تحلم بتصوير المسلسل بهذا الشكل، وأنها لم تتوقع أن تكون منتجة منفذة في منصة نتفلكس، لأنها لا تملك أي خبرة سابقة.

إقرأ أيضاً .. هند صبري تكشف تفاصيل مسلسل «البحث عن علا» | فيديو