إيبوكا يقود إنبي للفوز على الاتحاد السكندري 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

فاز فريق إنبي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد بتروسبورت في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  بهذه النتيجة رفع الفريق البترولي رصيده إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، في حين توقف رصيد زعيم الثغر عند 13 نقطة يحتل بهم المركز السابع.


جاءت بداية الشوط سريعة ونجح جون إيبوكا في تسجيل هدف التقدم لإنبي في الدقيقة الثالثة، من تسديدة للمهاجم النيجيري بعدما تلقى عرضية من مروان داود سددها مباشرة في المرمى.


ويجري الجهاز الفني لزعيم الثغر تغييرا إضطراريا في الدقيقة الحادية عشر بنزول محمد عبد السلام بدلا من ساليفو مورو الي تعرض للإصابة، ويسعى الفريق السكندري لتعديل النتيجة ويتألق عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ويتصدى لفرصة محققة من تسديدة صبري رحيل.


وتوالت محاولات إنبي للتعزيز قابلها محاولات الضيوف للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.


ومع بداية الشوط الثاني هاجم الضيوف لتسجيل هدف التعادل، ولكن تألق البلعوطي حارس أصحاب الأرض حال دون ذلك، وأهدر إيبوكا فرصة تسجيل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 56 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.


وكثف الضيوف محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة للتعديل في حين تراجع الفريق البترولي للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدف دون رد.


بدأ الفريق البترولي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي 
خط الدفاع: إبراهيم يحيى – محمد حامد – خالد رضا 
خط الوسط: علي فوزي – مروان داود – أحمد العجوز – مصطفى جمال – جرجس مجدي 
خط الهجوم: مصطفى شلبي – جون إيبوكا
وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:
حراسة المرمى: أحمد يحيى 
خط الدفاع: صبري رحيل – كريم يحيى – عبد الله نصيب - ساليفو مورو
خط الوسط: عبد الغني محمد- سعيدو سيمبوري – خالد الغندور – كريم الديب – أحمد عادل ميسي
خط الهجوم: مابولولو