خاص | إزالة 397 عقارا بـ3 مناطق في البساتين لاستكمال توسعة الطريق الدائري

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

أكد اللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، استمرار أعمال إزالة عقارات بثلاثة مناطق هى «الكلحة وبير أم سلطان وعزبة النصر» لتوسعة الطريق الدائري

وأضاف رئيس حي البساتين - في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» - أنه يتم حاليا تنفيذ المرحلة الثانية من إزالات منطقة الكلحة وبير أم سلطان وعزبة النصر، حيث ارتفعت أعداد العقارات التي تمت إزالتها إلى397 عقار بنسبة تنفيذ 93%، مشيرا إلى أنه باقي الإزالات بسيطة وبعدها يتم الانتهاء من توسعة الطريق الدائري بالكامل.

ولفت إلى أن أصحاب العقارات التي يتم إزالتها يحصلون على تعويضات فورية.

كان رئيس حي البساتين قد صرح أنه انتهى من 90 % من إنارة شوارع الحي، ويتبقى به أشياء بسيطة، كبعض التركيبات في محور حسب الله الكفراوي، مضيفًا أنه انتهى أيضًا من تنفيذ 50% من "سفلتة" الشوارع.

وأكد أن خطة تطوير الشوارع ستنتهي خلال شهر أبريل المقبل، فقد انتهينا من سفلتة شارع 500، وهو من الشوارع الحيوية، حيث يوجد به تقاطع 306 مع الكباري الجديدة، ويتبقى من شارع البساتين العمومي 200 متر، ومن شارع مزرعة البط 100 متر، و للأسف اضطررنا لتعطيل سفلتة الشوارع الأيام الماضية بسبب الأمطار.

وكشف رئيس حي البساتين، عن أن الخطة الاستثمارية لهذا العام، وصلت إلى 49 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير جدًا، فهي لم تتجاوز العام الماضي الستة ملايين".

 

اقرأ أيضا | من الثلاثاء للخميس.. الرى تنشر خريطة سقوط الأمطار المتوقعة بالمحافظات