جيهان خليل تعلن قرب استقبال مولودها والجمهور: شكلهم توأم | فيديو

جيهان خليل
جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي في الأيام الأخيرة من الحمل، وعلقت على الفيديو بقولها: "قريباً".

وتلقت جيهان العديد من التعليقات من جمهورها تمنت لها وصول مولدها بالسلامة، في حين علق آخرون بأن كبر حجم بطنها يوحي بحملها في توأم.

يذكر أن آخر ما شاركت فيه جيهان خليل كان حكاية "على الهامش"، بطولة النجم صبري فواز، والنجمة نرمين الفقي، وتقدم جيهان من خلالها دوراً جديداً ومختلفاً عليها تماماً.

وقالت جيهان خليل في تصريحات صحفية إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إلا أنا" حكاية "علي الهامش"، مشيرة إلى أنها تتمنى ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي.

‎وأوضحت جيهان في تصريحاتها أن العمل يحمل كثيراً من الرسائل المهمة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحاً كبيراً.

وأشارت جيهان خليل إلى أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن يجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخرى.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، بعد حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.