تقدم فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس، والذي يتم فيه الاحتفال بذكرى تأسيس الدولة السعودية الأولى قبل 3 قرون، على يد الإمام محمد بن سعود.
ويقدر فضيلة الإمام الأكبر الدور الريادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والعلاقة الوثيقة التي تربط المملكة والأزهر، داعيا المولى عز وجل أن يديم على المملكة الأمن والأمان وأن يرزق أهلها دوام السلامة والاستقرار.
أقرأ أيضا :الإمام الأكبر يدعو للتصدي لحملات التغريب والانسلاخ من الهوية

مدير تعليم القاهرة تتابع غرفة العمليات المركزية ولجان الثانوية العامة
"معلومات الوزراء": 358 كارثة طبيعية حول العالم خلال 2025 أودت بحياة أكثر من 16 ألف شخص
تداول 12 ألف طن و626 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر





