أسطورة الأرجنتين: محمد صلاح قادر على قيادة مصر لمونديال قطر

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى ماريو ألبرتو كيمبس، لاعب منتخب الأرجنتين السابق، أن النجم محمد صلاح قادر على قيادة منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب السنغال.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية أنه شاهد مباراة مصر والسنغال في نهائي أفريقيا وكانت مباراة ممتعة واللاعبون قدموا مستوي عال، متابعا أن مواجهة المنتخبين في تصفيات كاس العالم ستكون صعبة لكن محمد صلاح قادر علي قيادة الفراعنة إلي كأس العالم.

وتابع لاعب منتخب الأرجنتين السابق أن كرة القدم عملية معقدة لا يمكن التوقع بنتيجتها دائما، ومواجهة مصر والسنغال من الصعب التكهن بنتيجتها في ظل مستوي المنتخبين في كأس أمم أفريقيا. 

واستطرد  ماريو ألبرتو كيمبس أن محمد صلاح نجح في العودة مرة أخري بعد اصابته الخطيرة أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، وعقد مقارنة بين ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وبين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائلا : ميسي ومحمد صلاح مختلفان تمامًا في امكانياتهما .. لكنهما لاعبان جيدان وأتوقع تألقهما اذا لعبا معًا وسيشكلان خط هجوم مرعب لأي منافس. 

وأكد نجم منتخب الأرجنتين السابق أنه من الأفضل لمحمد صلاح الاستمرار مع ليفربول في ظل النجاحات الكبيرة التي يقدمها مع الريدز.

وقال إن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري مدرب عظيم يمتلك امكانيات عالية ويفهم كيف يلعب وسيكون أحد أسباب صعود مصر إلي كأس العالم. 

وحول أفضل لاعب في العالم قال ماريو ألبرتو كيمبس إنه لا يوجد لاعب يستحق لقب الافضل في العالم منفردًا .. يوجد  ميسي ورونالدو وهالاند وصلاح وليفاندوفسكي.

اقرأ أيضًا: شاهد .. جميع أهداف «محمد صلاح» الـ 150 مع ليفربول