القليوبية تواصل أعمال تطوير الشوارع الداخلية بشرا الخيمة

متابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتطوير الطرق
متابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتطوير الطرق

وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتطوير الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية ورفع كفاءتها وتحسين البنية التحية والأساسية، وعلى الفور، تم استكمال متابعة مراحل الرصف وتطوير الشوارع الداخلية ببلاط الإنترلوك بمنطقه عزبه رستم.

وأكد محافظ القليوبية، بأن الأعمال تأتى فى إطار تطوير شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وغير مقتصره على الشوارع الرئيسية ولكن لتمتد إلى جميع الشوارع الرئيسية العمومية والفرعية.

اقرأ أيضا| انطلاق أولى فعاليات مبادرة «حصة في مركز شباب» بالقليوبية

وفي سياق آخر، أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن منظومة المتغيرات المكانية تقوم برصد أي متغيرات تحدث في البناء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو مخالفات البناء بشكل دقيق على مستوى جميع الأحياء والمراكز والمدن في كل المحافظات، مما يساعد في رصد مخالفات البناء أو التعديات على أملاك الدولة وتسهيل إزالتها في المهد والتعامل بحزم مع المخالفين.

موجها بتقديم تقرير يومي لموقف إزالة التعديات عن كل مركز ومدينة وحي وعن موقف المتغيرات المكانية التي يتم رصدها، ويتضمن التقرير توزيع تلك المتغيرات الجديدة على الوحدات المحلية وما تم بشأن المتغيرات السابقة من إزالات وإجراءات.