«البحث جارٍ» عن طارق حامد.. اللاعب: لم أوقع لبيراميدز

طارق حامد
طارق حامد

فتح غياب طارق حامد لاعب وسط الزمالك عن مباراة ساجرادا الأنجولى، باب التساؤلات فى الشارع الزملكاوى ، حيث لا يزال غياب  نجم الفريق  يشغل بال الجماهير، وذلك لعدم وضوح السبب وانتشار الشائعات حول سبب عدم دخوله قائمة الفريق .

وكانت آخر مباراة شارك فيها مع الزمالك أمام المقاولون فى 21 ديسمبر الماضى فى الجولة ٧ من الدورى، أى قبل 57 يوماً تقريباً.
ترددت أقاويل عدة بشأن سبب غياب حامد ، منها منَ قال إن اللاعب لا يرغب فى الاستمرار بالنادى ومنها من قال إن اللاعب يعانى من أزمة مع الفرنسى باتريس كارتيرون .
ورد مرتضى منصور رئيس النادى على غيابه قائلاً إن حامد يعانى من كدمة أبعدته عن تدريبات الفريق، ولا صحة لما يتردد عن تمرد اللاعب بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة  .

إقرأ أيضاً | انتفاضة بيضاء قبل موقعة الدار البيضاء

وأشار منصور إلى أن اللاعب من الوارد أن يلحق بلقاء الوداد المغربى فى دورى الجولة الثالثة ومشاركته من عدمها حق أصيل للجهاز الفنى ولكارتيرون، كاشفا عن أن أمير مرتضى المشرف على الكرة عقد جلسة مع اللاعب من أجل معرفة متطلباته المادية  تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة ، مؤكداً أن كل اللاعبين حصلوا على كل مستحقاتهم المادية وخزينة النادى انتعشت بعد الحصول على أموال من الشركة الراعية .

وقال منصور إن اللاعب  تلقى عروضا مغرية من بيراميدز وجلس مع مسئوليه واتفق على بعض الأمور المادية وعليه أن يختار بين التجديد للزمالك صاحب الفضل الكبيرعليه أو أن يسلك طريق المال.

ومن جانبه قال طارق حامد فى تصريحات خاصة إنه لم يسافر مع البعثة إلى أنجولا بسبب إصابته بكدمة قوية فى الركبة ولا صحة لما يتردد عن انقطاعه عن التدريبات فهذه الإصابات تحتاج لراحة سلبية مع أداء بعض التمارين المنزلية مع إشراف طبى متخصص .

ونفى حامد ما تردد عن توقيعه لبيراميدز خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أنه من الطبيعى أن تتفاوض معه الأندية مع اقتراب انتهاء عقده ولكن الأولوية للزمالك فهو يرغب فى الاستمرار لوقت أكبر داخل القلعة البيضاء وإنهاء مشواره داخل جدران ميت عقبة.

وشدد على أنه جدد من قبل  3 مرات فى الزمالك، ولم يفتعل أى مشكلة خلال الفترة الماضية، فهو لاعب واضح جدًا،  وأبلغ أمير مرتضى بكل الأمور بشأن التجديد وينتظر جلسة مع رئيس النادى لوضع الرتوش النهائية على التجديد ولا مشكلة مع أحد فهو يحترم الجميع داخل القلعة البيضاء ويكن لهم الاحترام والتقدير.. وهو نفس كلام وكيل أعماله الذى أكد أن اللاعب يفضل الزمالك فى كل الأحوال لكنه الآن فى مرحلة التفاوض والوصول لحلول وسط ترضى جميع الأطراف.

وخاض حامد مباراتين فى الدورى أمام غزل المحلة وسموحة، و5 مباريات فى كأس الرابطة  ، ومواجهة فى دورى أبطال أفريقيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولى. وخلال المباريات الـ8 ظهر تأثر الفريق بشدة بغياب اللاعب، حيث ودع كأس الرابطة وتعادل فى انطلاقته الأفريقية وخسر آخر مباراة أمام سموحة بهدفين دون رد.